• افضل برامج تغيير الايبي لعشاق تحميل التورنت

    افضل برامج تغيير الايبي لعشاق تحميل التورنت

    كن انت الاول

    استخدام برنامج Bittorrent او اي برنامج تحميل ملفات تورنت اخر لنقل وتحويل البيانات والملفات من ملفات ISO لينكس هو عمل محفوف بالمخاطر، لا سيما إذا كنت تعيش في دولة ذات قواعد صارمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية. لتجنب إشعارات DMCA وغيرها من المشاكل، فمن الأفضل ان تقوم بإخفاء او تغيير IP الخاص بك عند نقل الملفات باستخدام بروتوكولات P2P ، وخدمات VPN هي مفيدة جدا لهذا الغرض. أدناه قمنا بتجميع قائمة قصيرة من مزودي الشبكات الافتراضية الخاصة التي تدعم تحميل ملفات تورنت ورفعها.


    هذه القائمة مخصصة فقط لعشاق ملفات التورنت لذلك قد لاتجدها مناسبة لاغراض اخرى لذلك بامكانك تفقد هذا الموضوع من 
    مدونة تقنيتي .





    يمكن اختصار اسم برنامج vpn بـــPIA هي خدمة ممتازة. لاتقوم بمنعك من عدم تحميل ملفات التورنت / P2P في أي من مواقعها وكما ان برنامج VPN الخاص بهذا الموقع لديه بعض المميزات الرائعة التي تسير جنبا إلى جنب مع التورنت، وإذا كنت تريد أن تكون في الجانب الآمن من المعادلة : فهو بتوفر على وكيل SOCKS5.





    VPN.AC هي خدمة VPN رهيبة حقا، علما ان مقرها ليس الولايات المتحدة ، مع تركيز قوي للبرنامج على الجانب الأمني، وتوفره على دعم عملاء ممتاز بالاضافة للسرعة القصوى التي ستحصل عليها.





    TorGuard هي خدمة VPN تركز اساسا على خصوصية التورنت. وهو يسمح لك باستخدام تقنية P2P في العديد من المناطق باستخدام الشبكات الافتراضية الخاصة بهم، وكما أنها تتوفر خدمات البروكسي.





    IPredator خدمة VPN من السويد، التي أسسها بيتر سوند الذي هو معروف لكونه الناطق الرسمي السابق لموقع The Pirate Bay. بتوفر هذا البرنامج على خدمة سريعة جدا في السويد .




    محمد البامهاودي مصمم و مبرمج مغربي 17 سنة ذو خبرة 4 سنوات في التصميم و سنتين في البرمجة و التدوين .

    0
    Comments :