• كيف يمكنك الحصول على تذكرة للحضور مسابقة مروك ويب اوردز ؟

    كيف يمكنك الحصول على تذكرة للحضور مسابقة مروك ويب اوردز ؟

    كن انت الاول

    مرحلة التصويت من الطبعة الثامنة لل مسابقة مروك ويب اوردز بعد 3 أسابيع طويلة من المنافسة خاض خلالها أكثر من 500 مشارك معركة طويلة و متعبة .

    و بعد هداه المرحلة أصبح الكل يبحث عن معلومات عن مرحلة المقبلة. كيف يمكني الحضور؟ أين سوف يقام هدا الحدث ؟ما هو نطام المسابقة؟ و ما الى ذلك من أسئلة شائعة. 



    سوف نجيبكم عن كل هدا الأسئلة عبر هداه التدوينة التي اقتطفت من حلقة من حلقات راديو كلفين الذي يقدمه أنس العاطفي واستضاف راديو كلفين احد منظمين هدا المسابقة و واحد من مؤسسيها و كان البث عبارة عن الاسئلة من طرف متتبعي المسابقة و مدونة كلفين على عضو من اللجنة المنظمة .

    1- كيف يمكنني الحضور لي هدا الحدث ؟؟

    يتم الان العمل على موقع لي الاستقبال دعواتكم وسوف يتم الاختيار نسبة قليلة تستحقق الحضور ولها هدف للحنطور وسف يكون للمشاركين في مسابقة حظوظ أكثر للفوز بتذكرة لهدا الحدث.

    2- كم من عدد الدعوات لمتوفرة للحضور؟

    سوف يتم تقليص عدد الحضور من 1500 في عام الماضي إلى 1000 تقريبا لي صغر مساحة القاعة التي سوف تستضيف الحدث نسبة 60 في مئة سوف تحصل على تذاكره من موقعا الذي سوف نعلن عليه في صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بينما تذاكر الأخرى سوف تذهب إلى رعاة الرسميين للمسابقة .

    3-في أي مدينة سوف يقام الحدث ؟

    وقع الاختيار على مدينة الدر البيضاء باعتبارها عاصمة الاقتصادية و تقع في موقع الاستراتيجي ولا يمكنني إفصاح عن مكان بتحديد لان هناك ثلاث قاعات مرشحة لاستضافت حدث مروك ويب اوردز.

    4- ماهي جوائز التي سوف يفوز بها المرشحين الى مرحلة النهائية من مروك ويب اوردز؟

    مروك ويب اوردز لا تقدم جوائز بل هي تقدم جائزة لقب مروك ويب اوردز و يعتبر اللقب معنوي فقط بينما هناك جوائز تقديره من راعاه الرسميون عبارة عن هاتف او تابليت كما حصل العام الفائت يعني الرعاة من يقدمون الجوائز المالية .

    5- متى موعد تسجيل نسخة العام القادم ولمادا لا تحطي مرحلة التسجيل بترويج الكافي لكي يكون عدد المشاركين أكبر ؟؟

    كما جرت العادة فتسجيل يبدأ من فاتح ديسمبر لهاد العام الذي يتم الإعلان عنه في صفحتنا الرسمية على الفيسبوك أما ترويج لتسجيل في المسابقة فلا يعقل ان مدون او بود كاست معروف لا يجاري وقائع المسابقة ولا يعرف مواعيدها وكلما قل عددا المشاركين كلما كان الأمر أحسن وأفضل.

    6- هل يمكن لموقع مكون من مدونين مدون أجنبي و مدون مغربي مشاركة في مسابقة ؟؟

    كم تلاحظون من خلا الموق الرسمي لمسابقة مروك ويب اوردز فنحن نتوج المدون وليس الموقع فكما ترون نحن وضعنا اسم المدون وليس الاسم الموقع

    7- حطمت مسابقة هدا العام ارقام قياسية و شهرة واسعة فكيف ترى ذلك؟


    ارى ذلك امر الايجابي فهو امر مشوق ورائع وكما يقول الكل فأنا المغرب أصبح من أكثر الدول تأثير في الويب العربي وأكثر تقدما و تجدون في هذا المقال بعض الإحصائيات المتعلقة بمرحلة التصويت للنسخة الثامنة من مسابقة مغرب ويب اواردس.

    8-هل أثر الغش على نزاهة المسابقة ؟
    عكس نسخ السابقة فقد أطهرنا عددا أصوات نظرا لبعض الانتقادات التي و جهتنا وتدعونا أن نفعل ما نشاء لذلك قررنا إن نطهر عدد أصوات لكي نبقى خارج الانتقادات و في مشكل الغش فمنظمين لي هاده المسابقة يسهرون على شفافية ونزهة فكل من غش فقد نزعت من أصوات غير الصحيحة

    محمد البامهاودي مصمم و مبرمج مغربي 17 سنة ذو خبرة 4 سنوات في التصميم و سنتين في البرمجة و التدوين .

    0
    Comments :